بحث هذه المدونة الإلكترونية

السبت، 7 سبتمبر 2013


سبتمبر - September





سبتمبر ، شهر هو بداية لفصل الخريف لفصول السنة ، وهو شهر مميز يبدأ به المناسبات المهمة لكل واحد منا كالمدارس والجامعات وحتى الوظائف الروتينية للشخص ، لأن الناس قد استمتعوا وعادوا بعد 3 أشهر من الصيف وعطلته ومستعدين لبدء أيامهم بكل حماس مع مطلع شهر سبتمبر .

سبتمبر هو الشهر التاسع حسب التقويم الميلادي أو ما يُسمّى بالتقويم الغريغوري ( إذا أردت أن تعرف عن ما هو التقويم الغريغوري فيمكنك أن تقرأ عنه في موضوعي السابق عن شهر أغسطس : http://nada-who-loves-journalism.blogspot.ae/2013/08/blog-post.html#more ، أو أن تقرؤه في وويكيبديا : http://ar.wikipedia.org/wiki/%D8%AA%D9%82%D9%88%D9%8A%D9%85_%D8%BA%D8%B1%D9%8A%D8%BA%D9%88%D8%B1%D9%8A )

ولرقم تسعة معنى معينا تخدم مفاهيم عديدة لكل شيء يقع تحت تأثير هذا الرقم . فهذا الرقم يمثل حس المسؤولية التحمل الشديد لكل صعوبات الحياة ، ومن يحمل هذا الرقم فسيجد نفسه مسؤولا عن حياة الجميع ويتسم بالعدالة الشديدة للجميع ، فلهذا يطمأن الجميع إليه ويستطيعون أو يوكلوا بأي مهام لصاحب رقم 9 .

شهر سبتمبر التاسع يقع تحت برج العذراء (وآخر أيام لشهر سبتمبر يتحول إلى برج الميزان) ، وهذا برج العذراء يتميز بأنه برج ترابي ليعطي صاحبه الإلتزام بما لديه ليثبت للجميع ما يود قوله وفعله .

برج العذراء له مسمى آخر في الأبراج العربية (حيث أن اسم برج العذراء راجع للأبراج الغربية) وهو برج السنبلة ، والسنبلة معنى لوقت الحصاد والبدء ببداية جديدة لأي شي .

ووقع في هذا الشهر العديد من المواقف والأحداث الهامة ، نذكر أهمها وهي حادثة الحادي عشر من سبتمبر وانهيار أبراج التجارة في أمريكا .


لمعرفة كل أحداث والمناسبات المهمة في شهر سبتمبر ، فيمكنك تصفح هذا الموضوع على هذا الرابط : http://vb.almastba.com/t186450.html


معلومة من خارج الحدود ^.^
أثناء بحثي السريع لموضوعي شهر سبتمبر ، انتبهت إلى أن هناك مغنية من السويد اسمها "سبتمبر" ! وبعد أن قرأت عنها تبين أن اسمها الحقيقي هو Petra Linnea Paula Marklund وهي مغنية من السويد واتخذت اسمها الفني "سبتمبر" اسمها الخاص لأن تاريخ ميلادها هو 12 سبتمبر 1984 .



لمعرفة المزيد عنها انقروا على هذا الرابط : http://en.wikipedia.org/wiki/September_%28singer%29



بقلم / ندى غزال


أتمنى أن تتابعوني هنا في مدونتي أو في موقع التواصل الإجتماعي الفيسبوك : https://www.facebook.com/LadyNada1988

ويمكنكم كذلك مراسلتي والتواصل معي بالخاص على إيميلي الشخصي :
- NADA.M.GAZAL@hotmail.com
- nada-m-gazal@gmail.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق