بحث هذه المدونة الإلكترونية

الثلاثاء، 30 يوليو 2013


تكريم ذاكر نايق بجائزة شخصية العام الإسلامية 





ندى غزال - أبوظبي
قام سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة حاكم دبي ، بتكريم العلامة الدكتور ذاكر نايق جائزة شخصية العام الإسلامية ، والتي منحتها إياها جائزة دبي الدولية للقرآن الكريم في دورتها السابعة عشر .

وجاء التكريم بناءً على إنجازات والمواقف المشيدة للعلامة ذاكر نايق ، حيث أن قدراته الفكرية والروحية هي التي أهلّته لحفظ القرآن الكريم وتفسير آياته ، بالإضافة إلى كسب اهتمام الجميع له بترسيخه لهم مفهوم الدين الإسلامي الذي يدعو للمحبة وحب الخير للجميع .



وشكر شخصية العام الإسلامية سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم مؤكداً على انتشار صيت جائزة دبي الدولية للقرآن الكريم في البلاد الإسلامية ، وأشاد بحسن اهتمام دولة الإمارات في نشر الوعي لأهمية حفظ كتاب الله .

وأعلن عن وقف قيمة الجائزة والتي تقدر قيمتها بمليون درهم لقناته الفضائية المهتمة بالدين الإسلامي ونشره للجميع ، وأشار أن لقناته الفضائية مكتب فرعي في دبي وهي تلقى كامل الإهتمام والعناية للقيام بدورها وبرسالتها الدعوية .

يذكر أن تمّ أمس تكريم الفائزين ذوي المراتب الثلاثة الأولى بمسابقة دبي الدولية للقرآن الكريم ، حيث حصل الفائز الأول على 250 ألف درهم ، أنا الفائز الثاني فقد نال 150 ألف درهم ، وبلغت قيمة الجائزة للفائز الثالث 150 ألف درهم . هذا بالإضافة إلى تكريم البقية من المتسابقين وإعطاؤهم المكافآت المستحقة لهم .





الخبر الأصلي في جريدة الإتحاد .
إذا أردت أن تقرأه ، من فضلك اضغط على هذا الرابط أدناه 
:  http://www.alittihad.ae/details.php?id=72077&y=2013&article=full


تابعوني في 
: facebook.com/LadyNada1988
: twitter.com/LadyNada88


للتواصل معي 
: NADA.M.GAZAL@hotmail.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق